اغلاق

طلب خالد من زميله سعد أن يصحبه إلى أحد المقاهي التي تعج بالمنكرات وكان سعد يكره ذلك لما فيه

0 تصويتات
سُئل يناير 11 بواسطة Rian
طلب خالد من زميله سعد أن يصحبه إلى أحد المقاهي التي تعج بالمنكرات وكان سعد يكره ذلك لما فيه من المنكرات، لكنه أحرج من زميله خالد وصحبه إلى ذلك لمكان، ما رأيك في صنيع كل من خالد وسعد؟ وما الموقف الذي كان ينبغي أن يتخذه سعد مع زميله خالد؟
حل كتاب التفسير أول متوسط الفصل الدراسي الثاني؛ عزيزي الطالب والطالبة، نسعى دائما أن نقدم لكم كل ما هو جديد من حلول نموذجية ومثلى كي تنال إعجابكم، نقدم لكم حل سؤال :
فكر: طلب خالد من زميله سعد أن يصحبه إلى أحد المقاهي التي تعج بالمنكرات، وكان سعد يكره ذلك لما فيه من المنكرات، لكنه أحرج من زميله خالد وصحبه إلى ذلك لمكان، ما رأيك في صنيع كل من خالد وسعد؟ وما الموقف الذي كان ينبغي أن يتخذه سعد مع زميله خالد؟



الأجابة هي :
رأيي في سعد أنه مخطئ لأنه ذهب إلى ذلك ولم يعمل بأنه من رأى منكم منكراً فليغيره، وخالد اشد خطا لأنه يحب فعل المنكرات وهذه من الذنوب.
الموقف الذي كان ينبغي أن يتخذه سعد مع زميله خالد أن ينصحه ويوجه إليه النصيحة بالبعد عن المنكرات.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع كل جديد هو موقع إجتماعي تعليمي يساعد على تطوير و إيجاد حلول تعليمية مبتكرة تحفز الخيال والتفكير الإبداعي و تعمل على زيادة المحتوى العربي بالكثير من الاسئلة والأجوبة التعليمية التي تمكن جميع الباحثين من طرح أسئلتهم في مختلف المجالات يمكنك من خلالة رسم طابع ثقافي تعليمي تربوي و ترفيهي

اسئلة متعلقة

...