الفنان المغربي عبد السلام الحسني يحيي ذكرى المولد النبوي

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 8 بواسطة Ahmed

الفنان المغربي عبد السلام الحسني يحيي ذكرى المولد النبوي

اهلا وسهلا بكم في موقع كل جديد الثقافي المتميز بالسرعة في الاجابة على اسالتكم بشتى انواع مجالاتها. 

أقام الفنان المغربي عبد السلام الحسني، يوم الأربعاء، أمسية استثنائية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي، في سينما "ميغا راما" بمدينة الدار البيضاء.

وشهد الحفل الذي نظم تحت إشراف شركة بوك إيفنت، تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الذي شارك الفنان المغربي في غناء أشهر أعماله، بعد غياب عن المغرب فاق 20 سنة.

وقدم عبد السلام الحسني حوالي 17 أنشودة، وكان التفاعل استثنائيا مع عمله الشهير "نسيم"، إلى جانب "طالما أشكو غرامي" وهي من التراث الإسلامي، إضافة إلى إصداراته "ذكرت ربي"، "يا من ترى"، "سيدنا النبي"، "عطفا عليّ"، "ايه العمل يا أحمد"... الخ

الحفل عرف حضور عدة شخصيات سياسية وإعلامية، إلى جانب عدد من الفنانين (كريمة غيث، مروان حاجي، سعيد مسكر.

وكان المهدي بلخياط مدير شركة بوك إيفنت، قد كشف خلال الندوة الصحفية التي انعقدت على هامش الحفل، أن عبد السلام الحسني قرر إحياء هذا الحفل بدون مقابل، وأن هدفه كان مصالحة الجمهور المغربي بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

ويستعد المنشد المغربي عبد السلام الحسني، الذي يتميز بشهرة واسعة في مصر وأمريكا ودول الخليج، إلى طرح ألبوم جديد في 2020، قال " أنه سيكون مفاجأة لجمهوره في مختلف أنحاء العالم".

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع كل جديد هو موقع إجتماعي تعليمي يساعد على تطوير و إيجاد حلول تعليمية مبتكرة تحفز الخيال والتفكير الإبداعي و تعمل على زيادة المحتوى العربي بالكثير من الاسئلة والأجوبة التعليمية التي تمكن جميع الباحثين من طرح أسئلتهم في مختلف المجالات يمكنك من خلالة رسم طابع ثقافي تعليمي تربوي و ترفيهي

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
...