بثينة الرئيسي تستفز الشعب الكويتي بسبب صدام حسين وتعتذر و تبكي

0 تصويتات
سُئل يناير 14 في تصنيف مشاهير بواسطة zakaria

بثينة الرئيسي تستفز الشعب الكويتي بسبب صدام حسين وتعتذر و تبكي

اهلا وسهلا بكم في موقع كل جديد الثقافي المتميز بالسرعة في الاجابة على اسالتكم بشتى انواع مجالاتها
وانه من دواعي سرورنا ان  نجيب على سؤالكم  
وكانت الاجابة على السوال هي

:

كانت بثينة تعرضت لهجوم حاد من المتابعين الكويتيين بعد نشر صورة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين عبر حسابها الشخصي على ”سناب شات“، ووصفها كثيرون بالاستفزازية، خصوصا توقيت نشر الصورة، في وقت وتعاطف الشعب الكويتي مع الشعب العماني بشكل كبير لا يوصف، كما قال البعض على وسائل التواصل الإجتماعي.
 

وحذفت بثينة الرئيسي الصورة من حسابها وقدمت اعتذارا للمجتمع الكويتي وهي تبكي، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها مواطنة كويتية وأن ما فعلته خطأ كبير لا يغتفر.

وأضافت في رسالتها للشعب الكويتي: ”ما أقدمت عليه خطأ فادح وغير مقصود، هذه الصورة جاءت من أحد متابعيني، ولم أقم بمراجعتها قبل نشرها، هذا خطئي ولن أكرره أبدا“. وكانت الصورة التي نشرتها تضم الرئيس العراقي صدام حسين مع السلطان الراحل قابوس بن سعيد، ونشرتها بحسن نية كما قالت ولم تقصد إيذاء مشاعر الكويتيين وتعتبرهم أهلها.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع كل جديد هو موقع إجتماعي تعليمي يساعد على تطوير و إيجاد حلول تعليمية مبتكرة تحفز الخيال والتفكير الإبداعي و تعمل على زيادة المحتوى العربي بالكثير من الاسئلة والأجوبة التعليمية التي تمكن جميع الباحثين من طرح أسئلتهم في مختلف المجالات يمكنك من خلالة رسم طابع ثقافي تعليمي تربوي و ترفيهي

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...